كيفية تعلم اللغة الفرنسية لعام 2022

0

كيفية تعلم اللغة الفرنسية، حتى إذا كنت غير قادر على مغادرة منزلك ، فلا يوجد سبب للتخلي عن حلمك في تعلم اللغة الفرنسية. هذا بفضل الموارد المتاحة رقميًا لطلاب اللغة الفرنسية ، جنبًا إلى جنب مع الآلاف من المتحدثين باللغة الإنجليزية الذين يبحثون عن شخص للتبادل معه عبر الإنترنت.

كيفية تعلم اللغة الفرنسية لعام 2022
كيفية تعلم اللغة الفرنسية لعام 2022

كيفية تعلم اللغة الفرنسية

استخدم تطبيق تعلم اللغة الفرنسية
إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الفرنسية من المنزل ولكنك لم تدرس اللغة من قبل ، فمن الجيد أن تبدأ بتعلم بعض الأساسيات والمفردات بمساعدة تطبيقات اللغة.

تتمثل إحدى مزايا اختبار تعلم اللغة الفرنسية باستخدام التطبيقات في أنه ممتع ومجاني ويسهل قضاء الكثير من الوقت فيه دون الشعور بالملل.

استمع إلى نصوص باللغة الفرنسية
لا شك أن اللغة الفرنسية من أجمل اللغات التي قد تستمع إليها. ننصحك بتقوية مهاراتك في الاستماع باللغة الفرنسية باتباع “France Info” للاستماع إلى نشرات الأخبار.

أو “Bing Audio” للاستماع إلى محادثات مختلفة ، و “Les Odyssey” إذا كنت تحب التاريخ (مناسب للأعمار من 7 إلى 12 عامًا).

اقرأ جريدة باللغة الفرنسية
ستساعدك هذه الطريقة على كيفية تعلم اللغة الفرنسية إذا كنت حريصًا على القراءة يوميًا. تعد الصحف خيارًا مناسبًا لأن مقالاتها ليست طويلة جدًا.

تتحدث عن مجموعة واسعة من المواضيع. اختر كل يوم مقالًا من Le Monde أو Liberation وحاول قراءته.

جرب ترجمة جوجل إذا كنت تشعر بصعوبة فهمها. إذا شعرت أن الصحف صعبة عليك ، فحاول قراءة المقالات على موقع أخبار الأطفال هذا.

كيفية تعلم اللغة الفرنسية لعام 2022
كيفية تعلم اللغة الفرنسية لعام 2022

مشاهدة البرامج والافلام باللغة الفرنسية
يمكن للمبتدئين تفعيل ميزة الترجمة بلغتهم عند مشاهدة الأفلام والبرامج باللغة الفرنسية. ومع ذلك ، إذا كان مستواك أكثر تقدمًا ، فتجنب استخدام الترجمة.

أو استخدم ميزة النص في الجزء السفلي من الشاشة باللغة الفرنسية. لقد قمنا هنا بتجميع بعض المسلسلات على Netflix والتي ستساعدك على تعلم اللغة الفرنسية.

تحدث إلى الفرنسيين
عندما تشعر أنك مستعد للتحدث بالفرنسية ، أو للتواصل عن طريق إرسال الرسائل ، جرب أحد التطبيقات العديدة المخصصة لتبادل اللغة.

سيسمح لك تطبيق Speky و Hello Talk بفتح حساب والتواصل مع شخص ما في غضون دقائق. إذا كنت تبحث عن شريك دائم لتبادل اللغة ، فجرّب تطبيق Tandem ، والذي سيتيح لك البحث عن شريكك لإجراء محادثات.

كيفية تعلم اللغة الفرنسية لعام 2022
كيفية تعلم اللغة الفرنسية لعام 2022

تدريب يومي
اللغة الفرنسية هي إحدى اللغات الأجنبية التي تحتاج إلى ممارسة وتدريب يومي ، وهناك العديد من الطرق التي يمكن اتباعها يوميًا لتسهيل هذه المهمة.

يُنصح عادةً بمحاولة التعلم مع شخص ما مثل الزوج أو صديق أو مدرس خاص ، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب عليك التدرب يوميًا لما يعادل 15-30 دقيقة.

انتبه للكلمات المشابهة للغة الإنجليزية
تشترك اللغة الفرنسية مع اللغة الإنجليزية في عدد من الكلمات المتشابهة في الكتابة والمعنى.

مع الاختلاف في النطق ، ويجب على الطلاب الفرنسيين هنا ربطهم بالمصطلحات التي يعرفونها باللغة الإنجليزية لاستنتاج المعنى ، وهذا يتطلب عناية فائقة عند تعلم هذه الكلمات.

Leave A Reply