افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية

افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية يعد العثور على الكتب التعليمية الصحيحة إحدى الخطوات الرئيسية في تعلم أي لغة جديدة. ومن أجل تعلم اللغة الألمانية، ستساعدك أفضل الكتب في طريقك إلى إتقان اللغة الألمانية، لذلك في هذه المقالة، سنقدم كتب قوية في تعلم اللغة الألمانية. عند اختيار هذه الكتب، انتبه جيدًا للمحتوى والمستوى المطلوبين لبدء الكتاب المناسب لك. وفي السطور التالية نوضح تلك التفاصيل على موقع باهي نت.

افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية

تابع معنا السطور التالية حيث سوف نعرض أفضل الكتب الألمانية:

كتاب كلمات اللغة الألمانية Langenscheidt Publishing

يعد كتاب المفردات الألمانية الأساسية من Langenscheidt Publishing أحد أفضل الموارد لتعلم اللغة الألمانية. يحتوي هذا الكتاب على هيكلين فئيين للمفردات التي تجعل عملية التعلم فعالة للغاية.

النقطة الأولى في الكتاب هي أنه تم اختيار مفردات الكتاب من 4000 كلمة ألمانية شائعة الاستخدام. من أجل تعلم أفضل، يتم تقديم مجموعة من 1-2000 كلمة مستخدمة بشكل متكرر بشكل منفصل عن بقية الكلمات حتى يتمكن المزيد من المتعلمين المبتدئين من التعلم. فقط الكلمات الأساسية.

بصرف النظر عن هذا التصنيف، يتم تصنيف جميع الكلمات في الكتاب وفقًا للموضوعات نفسها. يتيح ذلك للمستخدم معرفة الأقسام المطلوبة.

تشمل الميزات الأخرى في افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية كيفية نطق الكلمات الألمانية، ومثال لكل كلمة، والدور النحوي للكلمة. افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية هو مصدر عظيم لتعلم الكلمات الألمانية. العيب الوحيد في الكتاب أن معانيه باللغة الإنجليزية. هذا يجعل من الصعب عليك استخدام الكتاب إذا لم يكن لديك إجادة كافية للغة الإنجليزية.

رابط تحميل كتاب كلمات اللغة الألمانية Langenscheidt Publishing

من هنا

افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية
افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية

كتاب تعلم اللغة الألمانية في 30 يوم Deutsch in 30 Tagen

يعد Deutsch in 30 Tagen كتابًا رائعًا آخر لتعلم اللغة الألمانية، وهذا الكتاب عبارة عن برنامج تعليمي لتعلم اللغة الألمانية يحاول تحسين مهارات اللغة الألمانية المختلفة في نفس الوقت. يتألف هذا الكتاب من مجموعة نصوص، وتمارين، ومفردات، وملفات صوتية ذات فاعلية كبيرة في تعلم اللغة الألمانية.

بالطبع، يحتوي هذا الكتاب أيضًا على نقطتي ضعف. أكبر نقطة ضعف في الكتاب هو عنوانه المخادع. على الرغم من ادعاء الكتاب، يجب أن تحاول قضاء المزيد من الوقت لكل درس في هذا الكتاب. يستغرق تعلم القواعد والمفردات الإجمالية لكل درس وحده أسبوعًا واحدًا على الأقل.

نوصي بتعلم اللغة لمدة 30 أسبوعًا بدلاً من 30 يومًا من خلال افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية. مشكلة أخرى مع هذا الكتاب للمستخدمين العرب هي أن الكتاب باللغة الإنجليزية. هذا يمكن أن يجعل التعلم صعبًا، خاصة للمبتدئين الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية. ننصحك بهذا الكتاب لأنه من أفضل الكتب لتعلم اللغة الألمانية.

رابط تحميل كتاب تعلم اللغة الألمانية في 30 يوم Deutsch in 30 Tagen

من هنا

افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية
افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية

كتاب Kurzgrammatik Deutsch لتعلم اللغة الألمانية

Kurzgrammatik Deutsch هو كتاب آخر من تأليف Langenscheidt يركز على قواعد اللغة الألمانية. يصف هذا الكتاب بإيجاز ولكن بدقة النقاط النحوية للغة الألمانية. هيكل التصنيف للكتاب منظم جيدًا وله تغطية جيدة لموضوعات نحوية مختلفة. بالطبع لغة الكتاب هي الألمانية لذا لا ينصح بها للمبتدئين.

بالطبع، الكتاب بسيط للغاية، وله شروحات ، لذلك يمكن استخدامه من قبل متعلمي اللغة ذوي المعرفة الأساسية باللغة الألمانية. يوصى باستخدام Kurzgrammatik Deutsch للأشخاص الذين يجدون صعوبة في فهم المفاهيم العامة في قواعد اللغة الألمانية ويبحثون عن مصدر لتعلم القواعد.

رابط تحميل كتاب Kurzgrammatik Deutsch لتعلم اللغة الألمانية

من هنا

افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية
افضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية

كتاب تعلم الألمانية German For Dummies

German For Dummies هو أحد الكتب في سلسلة For Dummies. يحاول هذا الكتاب، كما يوحي اسمه، تعليم اللغة الألمانية ببساطة قدر الإمكان حتى يتمكن الجميع من تعلم اللغة جيدًا. يحتوي الكتاب على أوصاف طويلة لكل قسم من أقسام قواعد اللغة الألمانية ويولي اهتمامًا خاصًا بالتفاصيل.

بقراءة هذا الكتاب من البداية، سيبقى عدد أقل من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها في ذهنك. مفتاح استخدام German For Dummies هو إتقان اللغة الإنجليزية. لأن الكتاب يعطي الكثير من الوصف لكل قسم.

لن تتمكن من استخدام محتوى هذا الكتاب جيدًا إذا لم تكن ماهرًا بهذه اللغة. بالطبع، قد يبدو هذا الكتاب مملًا بعض الشيء لمن هم على دراية باللغة الألمانية بالفعل، وقد تبدو عملية التعلم بطيئة.

رابط تحميل كتاب تعلم الألمانية German For Dummies

من هنا

 

كتاب الثاني

كتاب سهل لتعلم اللغة الالمانية للمبتدئين نقدمه لكم من خلال موقع باهي كي تتلعوا اللغة الالمانية بسهولة.

كتاب سهل لتعلم اللغة الالمانية للمبتدئين

ستتعلم في هذا الكتاب حروف اللغة الألمانية:

  • بعض اساسيات النطق
  • التحية باللغة الألمانية
  • أسئلة التعارف
  • الشكر و الوداع
  • حل مشكله Der Die Das
  • الضمائر الشخصية
  • فعل الامر
  • الفعل باللغة الألمانية
  • جمل عن الحياة اليومية
  • اهم 50 جملة
  • اهم 200 فعل
  • أداة النكرة واداة المعرفة
  • أيام الاسبوع ـ الفصول ـ شهور السنة والتوقيت واتجاهات والوان
  • أداة الملكية
  • تركيب الجملة
  • اكوزاتيف وداتيف
  • الاعداد الترتيبية
  • حروف الجر

للتحميل الكتاب مجانا من هنا

simple german

 

 

Comments are closed.