ما هي منصة إدراك وماهي الخدمات التي تقدمها

0

منصة إدراك هي منصة إلكترونية تعليمية توفّر مجموعة واسعة من الدروس المجانية في مختلف المجالات، بما في ذلك العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والإدارة والعلوم الإنسانية، تم إطلاق إدراك في عام 2016 من قبل مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع، وهي تهدف إلى إتاحة التعليم الجيد للجميع، بغض النظر عن موقعهم الجغرافي أو وضعهم الاجتماعي الاقتصادي.

تضم إدراك أكثر من 10000 درس، يتم تحديثها باستمرار، تشمل الدروس مقاطع فيديو ورسومات توضيحية وألعاب واختبارات، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الدروس من أي مكان وفي أي وقت.

إدراك هي منصة تعليمية رائعة للأشخاص من جميع الأعمار والمستويات التعليمية، فهي تساعد الطلاب على التعلم والنمو في حياتهم المهنية والشخصية.

ما هي منصة إدراك وماهي الخدمات التي تقدمها، نساعدكم اليوم التعرف بشكل مفصل حول كل ما يخص منصة ادراك التعليمية الرسمية والتي تكون من المنصات الهامة للغاية في جميع مدن المملكة الاردنية الهاشمية.

ومن خلال السطور التالية سوف نقدم لكم كل ما يخص منصة إدراك المميزة والتي لا يمكنك الاستغناء عن جميع الخدمات التي تقدمها لجميع الطلاب من مختلف الصفوف.

حيث نساعد الجميع في التعرف على جميع الخدمات و الدورات التي يمكنك الحصول عليها من خلال منصة إدراك، وايضاً سوف نعرض لكم كيفية الدراسة والتسجيل في منصة إدراك التعليمية الاردنية.

ما هي منصة إدراك وماهي الخدمات التي تقدمها
ما هي منصة إدراك وماهي الخدمات التي تقدمها

ما هي منصة إدراك وماهي الخدمات التي تقدمها

منصة وموقع ادراك يكون اليوم من أشهر المواقع التعليمية المهمة للغاية والتي يكون على الطالب ضرورة الحصول على حساب فيها، فهي تكون بشكل عام عبارة عن منصة إلكترونية تم إنشاؤها من قبل الحكومة في المملكة الاردنية الهاشمية.

حيث انها تساعدك في الحصول على مجموعة متنوعة من الدورات المجانية التي تكون بعدد كبير من اللغات ومنها اللغة العربية

ويذكر ايضاً في ذات الإطار ان هذه المنصة القوية تم العمل على انشائها بشكل رسمي بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا والتي تختص وتهتم بكل ما يخص التعليم والتنمية.

حيث يمكنك من خلال منصة إدراك المميزة ان تحصل على عدد كبير من الدورات التعليمية في شتى المجالات والتي تكون من المقدمة عبر شبكة الإنترنت وحصرية ومجانية ايضاً، حيث تعمل منصة إدراك في نقل جميع المعلومات العامة والهامة لجميع الطلاب في كثير من الصفوف التعليمية المتنوعة.

كما أنها تكون منصة مفتوحة ومجانية يمكن لأي طالب ان يدخل اليها، فهي تساعد الجميع بشكل كبير في تطوير قدراته ومهاراته في مجموعة متنوعة من الجوانب.

يمكتك الدخول لمنصة ادراك من هنا.

ما هي منصة إدراك وماهي الخدمات التي تقدمها

الخدمات الموجودة في منصة إدراك التعليمية

يمكنك من خلال مجموعة الخطوات السريعة أن تقوم بالتسجيل في منصة أدارك التعليمية الهامة للغاية، والتي تساعدك في الحصول على عدد ضخم للغاية من الخدمات والدورات الهامة والتي يكون منها ما يلي:

تساعدك منصة إدراك في حضور مجموعة كبيرة للغاية من المحاضرات التدريبية والمتنوعة في عدد ضخم من المجالات المهمة.
كما انها تساعدك بشكل عام في الدخول في مجموعة كبيرة من النقاشات مع جميع زملائك في إطار الدرس الذي تتعلمه ايضاً ومع مجموعة مميزة من المختصين بالتدريس في المجال الخاص بك.
كما انها تساعدك في الحصول على عدد كبير للغاية من الاختبارات والواجبات المختلفة التي تساعدك في الوصول الى المعلومات بشكل
وفي ذات الإطار يمكنك في نهاية الدورة أن تحصل على شهادة معتمدة بشكل عام في حالة الانتهاء من أعمال الدورة ويمكنك طباعة هذه الشهادة ايضاً.

كيفية أنشأ حسابًا على منصة ادراك؟

يمكنك اليوم أن تحصل على حساب خاص بك في منصة إدراك المميزة من خلال اتباع مجموعة مختلفة من الخطوات التالية:

حيث يكون عليك الدخول للصفحة الرئيسية التي تخص منصة إدراك.
ومن ثم يكون عليك الضغط على كلمة سجل مجانًا والتي تجدها بشكل مباشر أعلى الصفحة على اليسار.
ثم يتم الحرص على تعبئة جميع البيانات المطلوبة في صفحة التسجيل التي تظهر أمامك.
ومنص مي يتم الضغط على كلمة أنشئ حسابك.
ومن ثم في الخطوة التالية يكون عليك تفعيل حسابك الشخصي والذي يكون من خلال الرسالة التي ترسل إليك عبر البريد الإلكتروني،
ثم يتم الضغط هنا على رابط التفعيل وهو الموجود في الرسالة تجدها باسم حسابك على منصة إدراك.

ما هي منصة إدراك وماهي الخدمات التي تقدمها

معلومات حول منصة ادراك التعليمية

يمكنك اليوم بكل سهولة ويسر ان تحصل على عدد كبير من الخدمات التعليمية الهامة والتي تكون من خلال منصة إدراك المميزة، وهذا الأمر يكون من خلال الدخول الى المنصة واختيار القسم الذي تريد الدراسة به.

ومن ثم يتم تفعيل الاشعارات المختلفة التي ترسل إليك على الايميل الخاص بك من حين الى آخر، حيث يمكنك التعرف على كل ما هو جديد في عالم الدورات المميزة التي تهتم بها من منصة إدراك.

ويكون عليك ايضاً الحرص على حفظ كلمة السر كي لا تفقدها وتفقد الدوران الخاصة بك.

Leave A Reply