افضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية مجانا

0

يبحث عنه الكثير من الاشخاص من أجل تعلم اللغة الالمانية، هذا التطبيق متميز الى حد كبير ويشكر فيه الكثير من خبراء اللغة الالمانية، في السطور التالية نوضح كافة التفاصيل على موقع علوم التكنولوجيا.

تطبيق Learn German for beginners online
تطبيق Learn German for beginners online

تطبيق Learn German for beginners online

لكل من يبحث عن تطبيق تعلم الالمانية تابع السطور التالية وسوف تجد كل ما تبحث عنه بالتفصيل:

تطبيق Anki

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتعلم اللغة الألمانية باستخدام البطاقات التعليمية. فلن تجد أفضل من برنامج Anki المميز للغاية لأن هذا التطبيق يمكن أن يساعدك بشكل أساسي في حفظ وحفظ المفردات الألمانية بسهولة.

البطاقات التعليمية مدعومة بالصور والملفات الصوتية والنصوص. من أجل استخدام التطبيق. ستحتاج إلى البحث عن البطاقات التي أنشأها المستخدمون الآخرون حول اللغة الألمانية. أو يمكنك إنشاء بطاقاتك الخاصة لتضمين المفردات والعبارات التي تريد تعلمها.

على الرغم من أن المحتوى المتاح في تطبيق Learn German for beginners online من إنشاء المستخدم، فإن هذا لا يعني أنه ذو جودة منخفضة على الإطلاق. هناك الكثير من المعلمين والطلاب الذين يشاركون أعمالهم الرائعة.

والتي يمكن أن تشمل مئات أو حتى الآلاف من المفردات الألمانية المترجمة. كما أن التطبيق مجاني وخفيف وسهل الاستخدام مما يجعله من أفضل البرامج لتعلم اللغة الألمانية دون أدنى شك.

تطبيق Learn German by Bravolol

هذا التطبيق مفيد جدا لكل الراغبين في تعلم اللغة الألمانية سواء كانوا مبتدئين أو غيرهم. حيث يقدم لك التطبيق الكثير من الكلمات والعبارات الإنجليزية المفيدة لمختلف مواقف الحياة اليومية. إن تطبيق Learn German for beginners online مجاني متاح لهواتف Android و iPhone.

من أهم ميزات هذا التطبيق أنه منظم للغاية حيث يتم تصنيف العبارات الموجودة فيه حسب الموضوع مثل التحيات والطعام والصحة والتسوق والهوايات والعلاقات وغير ذلك الكثير.

ليس ذلك فحسب، بل يقدم لك التطبيق تسجيلات صوتية من متحدثين أصليين مع كل المفردات أو العبارات المتوفرة فيه. سيساعدك هذا على تعلم النطق الصحيح بسهولة. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة رائعة ومفيدة أيضًا.

هي القدرة على تسجيل صوتك أثناء التحدث ثم الاستماع إليه ومقارنته بالصوت الأصلي مما يساعدك على معرفة أخطائك وتصحيحها على الفور. لذلك، يعتبر أفضل برنامج لتعليم اللغة الألمانية لتطوير مهارات التحدث والاستماع.

تطبيق Learn German 5000 Phrases

اسم تطبيق Learn German for beginners online واضح ومعبر للغاية حيث يقدم لك العبارات الأكثر شيوعًا في اللغة الألمانية والتي غالبًا ما تتكرر في مواقف الحياة اليومية. سواء في النقل أو في السوق أو في الفندق أو في المطعم وأكثر من ذلك، يوفر لك التطبيق أكثر من 5000 عبارة مهمة جدًا.

من الجيد أيضًا أن يساعدك التطبيق كثيرًا في حفظ تلك الكلمات وعدم نسيانها أبدًا من خلال مجموعة متنوعة من الطرق المفيدة جدًا. هذا ما يجعله أحد أفضل برامج تعلم اللغة الألمانية لتطوير مخرجات اللغة.

ومع ذلك، قد لا يكون هذا التطبيق مناسبًا للمبتدئين في اللغة الألمانية لأنه لن يعلمك أساسيات اللغة مثل المفردات والقواعد الأولية. وبالتالي، قد يكون من الصعب عليك فهم العبارات التي يوفرها التطبيق إذا لم تتعلم أساسيات اللغة أولاً. من الجيد أن يكون تطبيق تعلم اللغة الألمانية مجانيًا تمامًا، ولكنه متاح لهواتف Android فقط،.

تطبيق Learn German for beginners online
تطبيق Learn German for beginners online

تطبيق DW Learn German

يركز تطبيق Learn German for beginners online على تطوير مهاراتك العملية في اللغة الألمانية بشكل كبير. كما يقدم محتوى متنوعًا للغاية مناسب لجميع المستويات، سواء كنت مبتدئًا أو متوسطًا ، ستجد التطبيق مفيدًا لك. يبدأ هذا التطبيق باختبار تحديد المستوى.

يقدم لك اختبارًا مصممًا بعناية لمعرفة مستواك الحالي بدقة حيث أن التطبيق يصنف المتعلمين من A1 وهو المستوى المبتدئ إلى C2 وهو أعلى مستوى في اللغة. بعد معرفة مستواك في اللغة الألمانية، سيوفر التطبيق المحتوى المناسب لك.

في تطبيق Learn German for beginners online يتم الحصول على المحتوى التعليمي مباشرة من الإنترنت وهذا يعني أن التطبيق لن يشغل مساحة كبيرة على هاتفك. ولكن في الوقت نفسه، ستستهلك جزءًا كبيرًا من حزمة الإنترنت الخاصة بك ولن تتمكن من استخدامها في وضع عدم الاتصال.

Leave A Reply